أخبار الباديةالبرامج الصحية ( معرض صور )معرض الصور

اختتام مخيم النور الطبي المجاني بالقطن الذي أقامته الندوة بالتعاون مع البادية

اختتم اليوم بمديرية القطن بمحافظة حضرموت مخيم النور الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات   ، و تم بالمخيم الذي الذي أقامته الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن عبر الشريك المحلي مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية  و مستودع بلسم السعادة الطبي ، خلال الفترة 22 – 28 سبتمبر الجاري والذي أقيم بمستشفى القطن العام معاينة 734 حالة و اجراء 150 عملية جراحية استهدفت أبناء محافظة حضرموت وعدد من النازحين .

وفي حفل الاختتام اشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي الى أن خدمة المواطن هي أساس وجود أي فرد بكافة المرافق الخدمية و التنموية سواء الحكومية او القطاع الخاص ، منوها الى أن المخيم الذي جاء في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد سيسهم في تخفيف العبء على الكثير من المواطنين الذي يمرون بظروف معيشية صعبة .
متمنيا إقامة مخيمات في المستقبل في تخصصات متنوعة وتلبي احتياجات المجتمع المحلي في شتى مجالات الحياة عبر تشارك الجهود وتنسيقها بين منظمات المجتمع المدني و السلطات المحلية و الجهات المانحة .
بدوره عبر مدير مستشفى القطن عبدالله العي عن سعادته بالشراكات الفاعلة لمنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص المساندة لإدارة المستشفى في تعزيز أداء و نشاط المستشفى والذي ينعكس بدوره في توفير الخدمات الطبية الجيدة للمواطن .
 الى ذلك ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة البادية عادل بن سلم جهود الطاقم الطبي المشارك بالمخيم و بذله جهد مضاعف في خدمة اخوانهم المواطنين و تحملهم مشقة ضغط العمل خلال فترة إقامة المخيم ، مقدما الشكر والتقدير للجهات الداعمة للمخيم وكذا تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية .
حضر حفل الاختتام مدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب و امين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد بلعجم و عدد من الكوادر الطبية والإدارية المشاركة بالمخيم .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى