أخبار البادية

اختتام دورتي الموشن جرافيك صيانة الجوالات ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5

اختتمت منتصف ديسمبر الجاري 2021 م دورتي الموشن جرافيك وصيانة الجوالات ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5  الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية .

وتعرف المتدربون في دورة الموشن جرافيك التي بدأت في 22 نوفمبر المنصرم واستمرت 3 أسابيع و قدمها المدرب محمد بريكان على نبذة عن برنامج الافتر إفكت وأساسيات صناعة محتوى الموشن جرافيك باستخدام الأيقونات المتحركة و ال D3  .

واختتمت الدورة بامتحان نظري للمشاركين فيما تم تكليف كل متدرب بعمل موشن جرافيك كمشروع تخرج للدورة .

كما اختتمت دورة صيانة الجوالات بمدينة شبام والتي قدمها المهندس حلمي ثابت السعدي  واستهدفت 15 متدرباً  .

 وتعرف المتدربون في دورة صيانة الجوالات على أدوات الصيانة المختلفة المستعملة  في صيانة الجوالات وكيفية استخدامها بالشكل الصحيح , و أعطال ( الهاردوير والسوفت وير) الشائعة التي تتعرض لها أجهزة الجوال والهواتف الذكية وطرق صيانتها بالإضافة إلى كيفية التعامل مع البوكسات البرمجية واستخداماتها .

وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي صلة والبادية لمنحهم هذه الفرصة التي لطالما انتظروها ، آملين منهم استمرار المتابعة والتقييم ودعم مشاريعهم الخاصة بعد البرنامج .

ويعزم المتدربون في نهاية البرنامج على فتح مشاريعهم الخاصة بعد البرنامج والدخول في سوق العمل عبر منحهم قروضاً بيضاء من صندوق مؤسسة صلة للتنمية الذي يتم العمل حالياً على اطلاقه مطلع العام الجديد 2022 م .

الجدير بالذكر أن برنامج مهنتي بين يدي 5 الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة البادية يشمل 4 دورات تدريبية هي : الموشن جرافيك وتضم 15 متدرباً ، ودورة صيانة الجوالات وتضم 15 متدربا ودورة  صناعة الحقائب الجلدية للنساء وتضم 15 متدربة ودورة التكييف والتبريد وتضم 10 متدربين .

اختتام دورتي الموشن جرافيك صيانة الجوالات ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5 اختتام دورتي الموشن جرافيك صيانة الجوالات ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5اختتام دورتي الموشن جرافيك صيانة الجوالات ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×