أخبار البادية

البادية توقع اتفاقية شراكة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء

لفتح مكتب استشاري بمجمع البادية لتقديم خدمات إدارة الحالة للأطفال المستضعفين

وقعت مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية صباح الاثنين 2020/10/26م بسيئون اتفاقية شراكة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء بحضور كريم من وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله باجهام.

حيث نصت الاتفاقية على فتح مكتب استشاري بمجمع البادية لتقديم خدمات إدارة الحالة للاطفال المستضعفين حيث سيداوم في المكتب اخصائي اجتماعي تابع لإدارة الحالة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وسيقدم خدمات للاطفال المستضعفين من خلال تقديم الدعم النفسي الاجتماعي لأولياء أمور الاطفال و تقديم الدعم النفسي الأولي والمختص للاطفال وتقديم التوجيه والارشاد الأسري للاطفال المستضعفين.

وفي تصريح للاستاذ محمد دهلوس مدير إدارة العلاقات والإعلام بمؤسسة البادية وممثل المؤسسة في الاتفاقية تحدث عن أهمية إقامة مثل هذه المشاريع التي تصب في خدمة المجتمع عامة والأطفال المستضعفين خاصة في ضل الأوضاع والظروف الحالية مؤكداً على أن البادية ترحب بمثل هذه الشركات والمشاريع الإنسانية التي تعتبر إحدى مجالات عمل الاموسسة معبر عن شكرة لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء لقعد هذه الإتفاقية.

حظر الاتفاقية عدد من ممثلي مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني المشاركة في هذا المشروع بالإضافة إلى عدد من الاخصائيين الاجتماعيين.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×