أخبار البادية

قسم الموارد البشرية بالمؤسسة ينظم إفطار العاملين ..

القطن / المركز الإعلامي : نظم قسم الموارد البشرية بالمؤسسة مساء البارحة الأحد 7 رمضان إفطار العاملين بمجمع البادية الخيري التنموي ..
وبعد وجبة الإفطار كانت كلمة للأستاذ عبدالله بن احمد باتيس المدير التنفيذي للمؤسسة هنأ فيها العاملين بحلول شهر رمضان المبارك حاثاً إياهم على استغلال أوقاته في طاعة الله تعالى والإكثار من التزود بالأعمال الصالحة وأعمال البر والإحسان ..
وفي كلمته أشاد بجهود العاملين المبذولة في إنجاح برامج الخير الرمضانية التي تنفذها في عدة محافظات مؤكداً عزم المؤسسة الوصول لكل المحتاجين وتقديم المساعدة لهم .
كما تضمن برنامج الإفطار كلمة إرشادية للشيخ عبدالوهاب بلغيث إمام جامع مجمّع البادية وضح فيها طرق استغلال أوقات رمضان في طاعة الله عز وجل والتعرض لنفحات الله ورحماته والسعي لتحقيق الغاية الأسمى من الصوم وهي ” التقوى ” .
حضر الإفطار حوالي 20 عاملاً .

IMG_8154

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق