أخبار البادية

إدارة التنمية بالاجتماعية بالمؤسسة تنظم ملتقى الأسر المكفولة وذوي الاحتياجات الخاصة

عقدت إدارة التنمية بالاجتماعية بالمؤسسة ملتقى الأسر المكفولة وذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن صباح اليوم الأحد 21 أغسطس بقاعة الفقيد باشماخ بمجمّع البادية ..
وابتدأ الملتقى بكلمة ترحيبية للأستاذ عيظه سليمان بلقفاع مدير الإدارة رحب فيها بالحضور شاكراً لهم تلبيتهم لدعوة الحضور للملتقى مؤكداً لهم أن المؤسسة تسعى لخدمتهم وتوفير حياة كريمة لهم من خلال استمرار كفالتهم وإقامة دورات تأهيلية في عدة مجالات يستيطعون منها إيجاد فرصة عمل في المجتمع وزيادة معدل دخلهم اليومي .
وتضمن الملتقى كلمة توجيهية للشيخ شرف الدين الكحلاني ذكر فيها عدد من الرسائل النافعة لحياة طيبة وسعيدة مرشداً إياهم للاندماج في المجتمع والعيش بحياة طبيعية مثل الآخرين وعدم التأثر من كلام الناس ..
وخلال كلمته أوصاهم بتقوى الله عز وجل والاعتماد عليه سبحانه وتعالى فعنده العوض كل ما يفقده الإنسان ” وما سلب الله منك شيء إلا وعوضك خيراً منه ” .
وختم الملتقى بتوزيع استبيان يتضمن الدورات التنموية والتأهيلية التي يحتاجها المكفولين وذوي الاحتياجات الخاصة والتي ستنظمها لهم المؤسسة بهدف كسب حرفه ومهنة يستطيع منها العمل ومزاولة نشاطه في المجتمع والحصول على المال وزيادة دخله اليومي .

 

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق