أخبار البادية

إدارة التربية والتعليم بالقطن تكرم مؤسسة البادية بدرع شكر وتقدير

كرمت إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن محافظة حضرموت يوم الثلاثاء 14 / 12 / 2021 م مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية بدرع شكر وتقدير وذلك لجهود المؤسسة ودعمها لسير العملية التعليمية بالمديرية .

جاء ذلك في زيارة  لإدارة التربية والتعليم ممثلة بالأستاذ فيصل محسن الجهوري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ طارق عوض بن سلم رئيس قسم التوجيه لمؤسسة البادية صباح يوم الثلاثاء حيث كان في استقبالهم الاستاذ محمد دهلوس مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة والاستاذ عيظة بلقفاع رئيس قسم التعليم بالمؤسسة  .

وفي اللقاء رحب الأستاذ محمد دهلوس بوفد إدارة التربية شاكراً لهم هذه اللفتة الكريمة بتكريم المؤسسة نظير جهودها المبذولة للأنشطة التعليمية بالمديرية ، مشيراً أن المؤسسة دأبت منذ تأسيسها في اكتوبر 2001 م على الاهتمام الكبير خلال مسيرتها بالجانب التعليمي ، حيث بلغ عدد المستفيدين من مجال التعليم خلال العشرين عاماً الماضية أكثر من مليون وستمائة وستة وثمانون ألف فرد  من إجمالي عدد المستفيدين من برامج المؤسسة والذي بلغ أكثر من 9 ملايين وستمائة ألف فرد .

مضيفاً أن مؤسسة البادية وإدارة التعليم قد جمعتهم خلال الفترة الماضية شراكات كثيرة إسهاماً  في خدمة وتحسين العملية التربوية  والتعليمية في المديرية .

من جانبه أكد أشاد الأستاذ فيصل الجهوري مدير إدارة التربية والتعليم أن تكريم المؤسسة يعتبر أقل ما يقدم للمؤسسة نظير جهودها في دعم المشاريع التعليمية بالمديرية معرباً عن شكره وتقديره للمؤسسة والتي تمثل نموذجاً مشرفاً لمنظمات المجتمع المدني في الاهتمام بالجانب التعليمي الذي يحتاج الى الكثير من الاحتياجات الضرورية في مدارس المديرية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية ممثلة بقسم التعليم نفذت مؤخراً عدداً من المشاريع التعليمية أبرزها تمويل المسابقة المنهاجية  للصف التاسع لمدارس وثانويات المديرية والتي أقيمت في نوفمبر المنصرم ومشروع الوسائل التعليمية والذي يستهدف 3 مدارس بالمديرية وهي ثانوية سيف بن ذي يزن ،  و ثانوية العقاد وثانوية ، مدارس الابداع الأهلية  .

حضر التكريم : الأستاذ عماد باهرمز مسؤول قسم الأنشطة بإدارة التربية والتعليم بالمديرية  .

إدارة التربية والتعليم بالقطن تكرم مؤسسة البادية بدرع شكر وتقدير إدارة التربية والتعليم بالقطن تكرم مؤسسة البادية بدرع شكر وتقدير إدارة التربية والتعليم بالقطن تكرم مؤسسة البادية بدرع شكر وتقدير

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×