أخبار البادية

إدارة البرامج التعليمية بالبادية تواصل النزولات الميدانية على دعاة مشروع إحياء قرية في رمضان

واصلت ادارة البرامج التعليمية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية نهاية الأسبوع الحالي نزولات ميدانية على الدعاة المشاركين في مشروع إحياء قرية في رمضان، ضمن برنامج “رشد” الذي يستهدف القرى والأرياف منذ بداية شهر رمضان المبارك.

حيث اطلعت الإدارة على سير البرامج الرمضانية التي يقوم بها الدعاة في المناطق المستهدفة في المشروع وكذا توثيق أنشطة الدعاة وعمل جلسات تقييمية لكل داعية ، وقد شملت الزيارة مناطق “حميرة جبهوض ونملة بوادي سر وعرض آل بلعلا ، وكذا قرى منطقة الخرابة ، والروضة وحزم الدخيلة بمنطقة منوب، وزكيكة ووعيلة والحراج.

وقد بلغت الأنشطة والبرامج خلال النصف الأول حتى الجمعة 16رمضان في جميع المناطق المستهدفة 852 درس، و70 خطبة جمعة ، 65حلقة يومية، 249 خاطرة ، 175 زيارات اجتماعية، 29 إعتكاف جزئي، 20 مسابقات، 23 نزولات دعوية، 36 سمر، 20 محاضرات، 26 مجالات ونشرات، 3دورات شرعية.

هذا وقد دشنت إدارة البرامج التعليمية بالبادية مشروع إحياء قرية في رمضان ضمن مشاريع الخير الرمضانية لعام 1439هـ ضمن برنامج رشد الأربعاء 15مايوالجاري ، بـ 79 داعية في عدد من قرى محافظتي حضرموت وشبوة

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية لازالت تستقبل كفالات الدعاة ضمن مشروع إحياء قرية في رمضان والتي تهدف إلى إحياء 250 قرية تكلفة القرية الواحدة 800 ريال سعودي ، ومن هنا فإننا نوجه نداءنا لكل أهل الخير والإحسان بالمسارعة في كفالة عدد من القرى التي لازالت بحاجة ماسة إلى دعاة خلال شهر رمضان المبارك ..

 

 

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق