أخبار البادية

لجنة إحياء قرية في رمضان بالبادية تواصل نزولاتها الميدانية على دعاة المشروع

واصلت لجنة إحياء قرية في رمضان بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية نزولاتها الميدانية على عدد من الدعاة المشاركين في مشروع إحياء قرية في رمضان لعام 1442 هـ و الذي يستهدف القرى والأرياف في شهر رمضان المبارك .

حيث اطلعت اللجنة على سير البرامج والأنشطة الرمضانية التي يقوم بها الدعاة في المناطق المستهدفة من المشروع وكذا توثيق الأنشطة الدعوية  .

هذا وقد دشن قسم التوعية المجتمعية مطلع الشهر الفضيل  مشروع إحياء قرية  ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1442هـ ، بـ 35  داعية ، موزعين على 35 منطقة  بوادي حضرموت .

هذا ويتمثل المشروع في استضافة طلاب العلم والمشايخ من الجامعات الإسلامية ومراكز التحفيظ المتخصصة خلال شهر رمضان لإقامة المحاضرات والدروس وإمامة الناس لإحياء القرى النائية في هذا الشهر الكريم وبما يسهم في نشر العلم الشرعي وتغيير كثير من السلوكيات الخاطئة في المجتمع .

هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ تسعة  برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ، مشروع ملكان  ، سقيا رمضان ).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×