أخبار البادية

أكثر من 80 مريض  يستفيدون من العيادة الرمضانية الخيرية بمديرية عمد

نفذت مؤسسة البادية الخيرية برنامج العيادة الرمضانية  بمديرية عمد ضمن برامج الخير الرمضانية  1437هـ  بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد  ومركز وادي عمد التعاوني الصحي وذلك مساء الجمعة الثاني عشر من رمضان الموافق السابع عشر من يونيو الجاري ..

حيث بلغ عدد المستفيدين ( 83 ) مريضاً ومريضة موزعين على العيادات : ( 37 ) حالة في  عيادة أمراض الباطنية والكلى و( 26 ) حالة في عيادة النساء والولادة و( 11 ) حالة في عيادة أمراض الأطفال و( 9 ) حالات في عيادة الجراحة العامة  في حين خضعت ( 57 ) حالة للفحص المختبري  ، حيث قدمت المعاينة والفحص المختبري مجاناً ..

وضم برنامج العيادة ( 11 ) مشاركاً من الدكاترة والمختصين والمساعدين  بينهم الدكتور  صالح باسلامة أخصائي أمراض باطنية وكلى والدكتور فيصل طرشوم أخصائي جراحة عامة والدكتور عمر برقعان أخصائي أمراض أطفال والدكتورة عزة  باسواد مقيمة نساء وولادة , بالإضافة إلى طاقم مركز وادي عمد البالغ عددهم ( 8 ) أفراد من أطباء عموم وفنيو مختبر وصيادلة ..

وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة البادية الخيرية وللدكاترة المشاركين ولكل أهل الخير من المحسنين سائلين الله أن يكتب لهم الأجر والثواب كونهم خففوا عنهم عناء  السفر في رمضان ومشقة نقل مرضاهم  إلى المراكز والمستشفيات في المدن  التي تبعد عن قراهم مسافات كبيرة في ظل انعدام شبه تام لمادة البنزين ..

وتسعى مؤسسة البادية الخيرية لتنفيذ برنامج العيادة الرمضانية في كل من ( تريم ، هينن ، سر ، شبام ، رخية ) ..

13428394_1145759018820603_8241248264435708783_n

العيادات الرمضانية

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق