أخبار البادية

أكثر من سبعة برامج رمضانية تسعى مؤسسة البادية لتنفيذها خلال رمضان القادم

تسعى مؤسسة البادية الخيرية لتنفيذ أكثر من سبعة برامج رمضانية خلال رمضان القادم 1437هـ ..
جاء ذلك في تصريح للأستاذ عيظه سليمان بلقفاع مدير إدارة التنمية الاجتماعية ومدير برامج الخير الرمضانية وقال : (( إن أكثر من 250,000 ألف فرد موزعين على مختلف مناطق الجمهورية اليمنية تسعى المؤسسة لسد حاجاتهم بإذن الله تعالى عبر برامجها الرمضانية )) ..
مؤكداً أن برامج الخير الرمضانية قد تم دراستها ووضع الخطط لتسييرها وإعداد اللجان التنفيذية ومن هذه البرامج الرمضانية : برنامج إفطار الصائم وبرنامج إحياء قرية في رمضان وبرنامج السلة الغذائية وبرنامج الصدقات النقدية وبرنامج كسوة العيد وبرنامج دعم المعتكفات وبرنامج توزيع التمور .
معتبراً أن مؤسسة البادية الخيرية تهدف من خلال هذه البرامج لتحقيق عدد من الأهداف وهي السعي في التخفيف من معاناة شرائح المحتاجين والفقراء، ورسم البسمة ومواساة المحتاجين، ودلالة المحسنين للخير وفتح لهم مجالاتها، وإحياء روح التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع. وقال (( إن برامج الخير الرمضانية للبادية سيتم تنفيذها في إطار المكتب الرئيسي للمؤسسة عبر فروعها ومكاتبها ولجانها الاجتماعية الميدانية في المديريات وكل محافظات الجمهورية اليمنية عبر شركائها من مؤسسات وجمعيات خيرية ولا سيما تلك المحافظات والمديريات التي تعاني من آثار الحروب وكذا مخيمات النازحين في مختلف المديريات والمحافظات )) .
وفي ختام تصريحه وجه نداءاً لكل المؤسسات والجمعيات الخيرية والتنموية ورجال الخير والمال للمساهمة الفاعلة في دعم برامج البادية الموسمية نظراً للحاجة الماسة للكثير من شرائح المجتمع لما تمر به اليمن من أوضاع مأساوية .

hgtttr

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق